التطبيقات

تطبيق الماسح الضوئي CamScanner لتحويل النص إلى PDF

تطبيق الماسح الضوئي CamScanner لتحويل النص إلى PDF

هناك بعض تطبيقات المسح الضوئي والدقيقة التي عادة يتم تناولها لتصوير محتوى نصي والتعرّف عليه بصورة جيدة للغاية، أحد هذه التطبيقات هو تطبيق CamScanner والمتاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي، ويمتلك التطبيق شعبية كبيرة بين المستخدمين حيث وصل إلى حاجز 100 مليون تحميل فقط من على متجر بلاي.

ما يميز التطبيق حقًا نتائج مخرجاته حيث الصورة او عملية المسح الضوئي تكون بمستوى جودة عالي جدًا، وهو مفيد للمستخدمين الذين لا يحبون حمل الأوراق معهم، كما ويعمل على تصوير الأوراق والإحتفاظ بها وتحويلها إلى صيغة PDF، مع دعمه لمزامنة الملفات على خدمات التخزين السحابي الشهيرة كدروب بوكس وقوقل درايف وغيرها من الخدمات الأخرى بهدف الوصول إليها بأي وقت وفي أي مكان ومن على أي جهاز.

أيضًا من أدواته الأخرى أدوات التحرير والتنسيق، حيث يعمد على التنسيق التلقائي للصورة الملتقطة، وهناك أدوات تمييز خط بعينه كونه مهم مثلًا، وهو مفيد جدًا لأصحاب العمل والشركات، أخيرًا تطبيق CamScanner متاح بشكل مجاني وكامل يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته الرسمية من عبر أسفل.

[appbox googleplay id=com.intsig.camscanner&hl=ar]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق