أخبار المواقع

جوجل تضيف منتقي الألوان بالإنجليزية والعربية إلى محرك بحثها

خدمة جديدة تقدمها شركة جوجل على محرك بحثها ستجعل الملايين من الناس حول العالم يستغنون عن استخدام المواقع التي تقدم خدمة منتقي الألوان والتي تعد مهمة أكثر للمصممين والرسامين والمتخصصين في مجالات التعديل على الصور وتحرير الرسوميات.

الآن في حالة كتبت بالإنجليزية في محرك البحث color picker ستحصل على مربع يمكنك منه اختيار اللون الذي تريد والحصول على الكود الذي يعبر عنه ببساطة وهي الميزة التي تعمل لجميع الباحثين الآن وهي رسمية وقمت بتجربتها وهي تعمل.

أيضا جربت البحث بمرادفتها العربية “منتقي الألوان” وحصلت على نفس النتيجة، وهو ما يعني أن الميزة تدعم أيضا نتائج البحث العربية وبالتالي فإن البحث عن نفس الخدمة بلغات أخرى هو أمر متاح في الوقت الحالي.

إطلاق هذه الميزة يعطي للباحثين دافعا جيدا لاستخدامها على جوجل دون الولوج إلى المواقع التي تقدم الخدمة أو استخدام تطبيقات لهذا الغرض، هذا في وقت ستضرر لا محالة المواقع التي تقدم الخدمة من حيث الزيارات حيث ستتراجع بشكل ملحوظ.

وتواصل الشركة الأمريكية تقديم خدمات مفيدة للباحثين توفر لهم الحصول على نتائج فورية وايضا الاستفادة من محرك بحثها دون الحاجة إلى استخدام أدوات أو مواقع إلكترونية أخرى.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock