الهواتف الذكيه

هواوي نوفا يحصل ايضا على اللون الاسود البركاني

هواوي نوفا يحصل ايضا على اللون الاسود البركاني

أعلنت شركة هواوي الصينية عن اطلاق اللون الاسود البركاني لهاتفها الذكي هواوي نوفا ” Huawei Nova ” وذلك بعد اطلقته لهاتفها الذكي هواوي ماتي 9 قبل ايام قليلة , وتهدذف الشركات من وراء اطلاق الوان جديدة الى رفع نسب المبيعات قبل حلول عام 2017 والذي يفصلنا عنه 4 ايام فقط لاغير .

ويأتي هواوي نوفا Huawei Nova بتصميم من المعدن (سبيكة من الألمونيوم والمغنسيوم) بإطار منحني وخلفية منحنية ، مع وجود مستشعر لبصمات الأصابع على الجهة الخلفية من الهاتف ، ويبلغ وزن الهاتف 146 جراما فيما يبلغ سمكه 7.1 ميلليمتر .

وللتذكير بالمواصفات التقنية لهاتف هواوي نوفا شاشة IPS قياسها 5 بوصة بدقة 1920×1080 بكسل بكثافة 443 بكسل لكل بوصة بزاوية رؤية 80 درجة من جميع النواحي، ويعمل Huawei Nova بمعالج كوالكوم Snapdragon 625 وذاكرة وصول عشوائي LPDDR3 ومساحة تخزين داخلية 32 جيجابايت مع دعم زيادتها حتى 128 جيجابايت من خلال بطاقات MicroSD، ويدعم الهاتف تقنية واي فاي بالإضافة لدعم تقنية بلوتوث 4.1 ودعم تشغيل بطاقتي SIM (شريحتين)، وزودت هواوي الهاتف الجديد ببطارية بقدرة 3020 ميللي أمبير/ساعة مناسبة جدا بالنسبة لحجم شاشة الهاتف ودقتها تدعم الشحن من خلال منفذ USB Type-C.

يشار الى ان اللون الجديد متاح حاليا في الصين فقط وبنفس السعر الاصلي للهاتف , مع العلم انه لا يوجد اي معلومات حول توفر اللون الاسود البركاني الجديد في بقية الاسواق العالمية .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق