التطبيقات

مدير التحميل Accelerator على أندرويد

في المتصفح الإفتراضي يوجد مدير تحميل مثبت بشكل إفتراضي مدمج مع هذا المتصفح، ولكن ما يعيبه عند مقارنته مع تطبيقات الطرف الثالث نراه قليل الحيلة، لذا يرتكن المستخدمين لتحميل هذه التطبيقات وإختيار الأفضل منها، وبالمناسبة آخر إصدار لمتصفح قوقل كروم تم دمج مدير التحميل في المتصفح ولكن هو الآخر ينقصه بعض الأدوات التي تأتي بها هذه التطبيقات، معنا اليوم تطبيق Accelerator والذي يعد واحد من أفضل هذه التطبيقات.

حيث الأفضلية هذه بسبب الأدوات التي يحملها والتي أبرزها السرعة في عملية التحميل، كذلك وضع أي رابط للتحميل بشكل مباشر، ويدعم التطبيق رؤية تقدم التحميل من القائمة المنسدلة جنبًا إلى جنب الإشعارت عن نهاية التحميلن، أيضًا يدعم عملية إيقاف وإستئناف التحميل في وقت آخر.

وليس هناك محدودية لحجم الملفات التي يرغب المستخدم بتحمليها كذلك بعدد هذه الملفات فهو يدعم التحميل المتعدد أيضًا، أخيرًا يحمل التطبيق واجهة بسيطة وبتصميم أنيق يستطيع المستخدم من خلالها الإطلاع وفتح الملفات التي قام بتحميلها، والآن تطبيق Accelerator متوفر بشكل مجاني وكامل يمكنك تحميله من أسفل.

[appbox googleplay id=com.keerby.downloadaccelerator]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق