الهواتف الذكيه

هاتف Galaxy S8 قد يحصل على قلم S Pen

هاتف Galaxy S8 قد يحصل على قلم S Pen

حمله كبيرة وضخمة من الشائعات والتسريبات اليومية التي تتعرض لها سامسونج بخصوص هاتفها المنتظر Galaxy S8 , وخاصة ان جميع المستخدمين يترقبون ان تقوم هذه الشركة بثوره كبيره تتفادى فيها الخسائر التي تلقتها جراء سحب هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7 من الاسواق في القصه المعروفه للهاتف والتي من ابرزها احتراق وانفجار الهاتف في العدد من المستخدمين حول العالم .

أحدث الاخبار والتسريبات الجديدة تؤكد ان شركة سامسونج تعتزم تزويد هاتفها الذكي جالاكسي اس 8 بقلم S Pen , لكن هذا الخيار ربما سكيون متاح للنسخة الراقية من الهاتف وليس النسخة الرسمية , حيث تشير التوقعات الى ان هناك نسختين من هاتف جالاكسي اس 8 احداها ستحمل اسم البلس والتي ستحمل شاشة بحجم 6 انش , مع الاشاره بان القلم قد يأتي كملحق إضافي للهاتف بحيث سيكلف المستخدم تكلفة اضافية عند شراء الهاتف .

يشار الى ان هاتف جالاكسي S8 سيعتمد على الذكاء الصناعي بشكل كبير جداً في جميع اجزاء تطبيقاتها التي ستقوم بتوفيرها الشركة الكورية بشكل افتراضي على سلسلة هواتف جالاكسي اس 8 و ذلك ليكون بذلك هذا الهاتف هو اول هاتف ذكي سيحمل هذه الخاصية .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق