تطبيق Odio لإنشاء صور GIF وإضافة المؤثرات عليها

تطبيق Odio لإنشاء صور GIF وإضافة المؤثرات عليها
تطبيق Odio لإنشاء صور GIF وإضافة المؤثرات عليها

بالمجمل لعل أكثر التطبيقات نوعًا وكمًا من على متاجر أنظمة التشغيل المختلفة هي تطبيقات معالجة الصور والتعديل عليها، أو بشكل عام تطبيقات معالج الوساط المتعددة من صور لفيديو حتى صوت، وفي الآونة الأخيرة كثُر لدى المستخدم تجربة الصور المتحركة GIF وتحديدًا في مراسلاته بين تطبيقات التواصل والتراسل المختلفة، بالمقابل عدد قليل من التطبيقات التي تعمل على تحرير هذا النوع من الصور، معنا اليوم أحد التطبيقات التي تدعم ذلك وهو تطبيق Odio والمتاح فقط على نظام تشغيل iOS وبشكل مجاني وكامل.

فيما يخص مميزات التطبيق فهو قادر على إنشاء هذا النوع من الصور جنبًا إلى جنب إضافة مؤثرات بصرية وأكثر من رائعة بكل سهولة ويسر، كما ويدعم التطبيق إمكانية إضافة مقطع صوتي من مكتب الموسيقى لديك، وبذلك يكون التطبيق شامل وواسع عندما يتعلق الأمر بإنشاء وتحرير الصور المتحركة GIF.

كما ويحمل التطبيق واجهة نظيفة بسهل التعامل معه وتطبيق الأدوات وكل ما يلزمه المستخدم بإنشاء صورة إحترافية، أخيرًا وكما اشرنا لكم مسبقًا التطبيق متاح مجاني وبشكل كامل على متجر ابل ستور، يمكنكم تحميله بالإنتقال إلى صفحته من أسفل.

[appbox appstore id1070483069]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *