الهواتف الذكيه

انفجار هاتف Xiaomi Mi 4 اثناء شحنة في الفصل الدراسي

انفجار هاتف Xiaomi Mi 4 اثناء شحنة في الفصل الدراسي

مع ثاني ايام السنة الجديدة 2017 تلقت شركة شاومي خبراً غير سار بعدما انفجر احد هواتفها الذكية داخل احد الفصول الدراسية في الصين , حيث تلقت الشركة خبرا عن انفجار هاتفها الذكي Xiaomi Mi 4 داخل احد القاعات الدراسية اثناء شحنة .

ووفقا لاحدى التقارير الصادرة من موقع ” gizmochina ” فإن احد الطلاب اثناء دخولة الى قاعة الفصل الدراسي قام بتوصيل هاتف Xiaomi Mi 4 في الشاحن , ليسمع ذعد ذلك حاله الانفجار للهاتف , والتي بينت احتراق البطارية بشكل كامل مما ادلى الى ذوبان الغطاء الخلفي للهاتف المصنع من البلاستيك , ولحسن الحظ ان لم تسجل اي اصابات .

من المواصفات التي يأتي بها Xiaomi Mi4 نجد شاشة بحجم 5 إنش و بدقة وضوح تصل إلى 1080 في 1920 بيكسل مع دعمها و قدرتها على إظهار 16 مليون لون ، و كثافة 441 لكل إنش .

الجهاز مزود بمعالج رباعي النواة من نوع Snapdragon 801 و معالج رسوميات من نوع Adreno 330 و ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت ، هذا إلى جانب مساحة داخلية تصل إلى 16 جيجا بايت يمكنك زيادتها بواسطة بطاقة التخزين الخارجي إلى 64 جيجا بايت و ذلك بواسطة بطاقة التخزين الخارجي microSD .

الهاتف Xiaomi Mi4 يعمل بنظام Android 4.4 KitKat و هو مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميغا بيكسل و كاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل و هي دقة عالية تجعل من الجهاز هاتفا تصويريا من كلا الكاميرتين بدقة عالية !

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق