الهواتف الذكيه

سامسونج توضح أسباب انفجار جالاكسي نوت 7 منتصف شهر يناير الجاري

سامسونج توضح أسباب انفجار جالاكسي نوت 7 منتصف شهر يناير الجاري

خلال شهر اغسطس من العام الماضي 2016 أعلنت شركة سامسونج عن اطلاق هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7 , وبعد شهر من إطلاق الهاتف في الاسواق العالمية وبالتحديد خلال شهر سيبتمبر من نفس العام أعلنت شركة سامسونج وبشكل رسمي عن ان هاتفها الذكي نوت 7 يعاين من مشاكل الاحتراق والانفجار مع بعض المستخدمين وقامت باستحداذ برنامج خاص لتغيير الهواتف التي تعاني من هذه المشكلة .

عملية استبدال هواتف نوت 7 التي كانت تعاني من مشاكل الانفجار لم تسلم منها الهواتف الجديدة من نفس الجهاز , حيث أعلن العديد من المستخدمين عن ان هواتف Note 7 الجديدة ما زالت تعاني من مشاكل ارتفاع الحراره , ما دعى سامسونج بالفور الى اعلان رسمي عن سحب جالاكسي نوت 7 من جميع الاسواق حول العالم , ولاحقا قامت باصدار عدة تحديثات تمنع من شحن هاتف جالاكسي نوت 7 في حاله عدم ارجاعة .

هذه الازمة قد تسبب في خسائر عديدة للشركة الكورية قدرت بنحو 19 مليار دولار , بالاضافه الى العديد من القضايا , والعديد من الجهات التي طالبت سامسونج بالكشف عن اسباب احتراق وانفجار هاتف galaxy note 7 .

العديد من المواقع التقنية المختصه قامت بسرد بعض اسباب انفجار الهاتف ولعل ابرزها تقرير موقع instrumental الذي قال فيه الى ان التصميم الخارجي و الداخلي للجهاز هو السبب الرئيسي في هذه المشكلة التي لم تستطع سامسونج حلها .

لكن بعد 4 شهور من العمل من قبل فريق سامسونج يبدوا انهم توصلوا اخيرا الى معرفة السبب حيث أعلنت الشركة الكورية انها ستقوم بالكشف عن الاسباب الرسمية لانجفار هاتفها الذكي نوت 7 خلال شهر ينانير الجاري وتشير التقارير ان الشركه ستكشف عن هذه الاسباب خلال منتصف شهر يناير الحالي .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

رأي واحد على “سامسونج توضح أسباب انفجار جالاكسي نوت 7 منتصف شهر يناير الجاري”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock