التطبيقات

أفضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الأول لشهر يناير

 

بعد أن عرضنا لكم المقالة بالخاصة بالتطبيقات المفضلة للأسبوع الحالي على نظام تشغيل أندرويد، هانحن نقدم لكم التطبيقات الأسبوعية المفضلة للنظام الآخر iOS، حيث نستعرض لكم في هذه المقالة مجموعة من التطبيقات الجديدة والتي نجدها أولًا وأخيرًا راجعة على المستخدمين بالنفع والفائدة، وأتت هذه التطبيقات على النحو الآتي:

PicsArt Animated

أحد تطبيقات انشاء الرسوم الكرتونية المتحركة، والذي بدوره يأتي هذا التطبيق بأدوات متقدمة مع إمكانية إستخدام بسيطة للغاية، ويأتي بكل ما يحتاجه المستخدم من أدوات الرسم، ولا يتطلب أي مهارة أو فنيات في عملية الرسم، كما ويمكن للمستخدم حفظ نتائج عمله من خلال صورة متحركة GIF أو من خلال مقطع فيديو لمشاركته بين الأصدقاء.

[appbox appstore id1181847209]

Exacto

أحد التطبيقات الإحترافية، والمتمثلة فكرته في إقتصاص أي جزء من الصورة أو إقتصاص الخلفية وإبقاء المحتوى المطلوب، وذلك عبر أدواته الذكية، بمعنى آخر يأتي بأدوات القص المتاحة على البرنامج الشهير فوتوشوب على الحاسوب، ولكن للأسف التطبيق غير مجاني وهو متاح بسعر 2.99$.

[appbox appstore id1137441273]

ForgetMeNot

لإدارة وحفظ كلمات المرور الخاصة بك، فإن كان لديك الكثير من الخدمات والحسابات فالإعتماد على التطبيق سيكون أمر منطقي ومفيد جدًا، ومن أبرز مميزاته انه لا يحفظ كلمات السر على أي سحابة، فقط ستجدها على جهازك الآيفون ومشفر تشفير تام، وأيضًا التطبيق غير مجاني وهو متاح بسعر 2.99$.

[appbox appstore id1154571461]

Time

أحد التطبيقات الإنتاجية والذي يساعدك على إستثمار وقتك والأهم تنظيم المهمام بشكل جديد دون فوضى تذكر، جنبًا إلى جنب التذكير بهذه المهام عند وقتها المحدد والإشعار بها مرة أخرى في حالة عدم تنفيذها.

[appbox appstore id1144196145]

Cappsule

التطبيق الأخير في هذه المقالة، نوعًا ما مشابه لفكرة تطبيق سناب شات، حيث يتيح لك إنشاء صورة وفيديو كقصة حول الأماكن التي تقوم بزيارتها أو حول الخبرات التي تتمتع بها، كما ويمكنك معه إستكشاف قصص الآخرين والإعجاب والتعليق بها.

[appbox appstore id1161153150]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق