التطبيقات

تطبيق معرض الخلفيات Piczar بشكل متجدد على اندرويد

تطبيق معرض الخلفيات Piczar بشكل متجدد على اندرويد

إن كنت من محبي التخصيص فهناك المئات من التطبيقات التي تساعد المستخدمين وتحديدًا حملة نظام تشغيل اندرويد من تخصيص هاتفهم الأندرويد بشكل كامل على رأسها تطبيقات اللانشر ومن ثم تأتي تطبيقات الخلفيات، معنا اليوم أحد التطبيقات المطروحة مؤخرًا على متجر قوقل بلاي، وهو تطبيق Piczar الذي يدخل من ضمن فئة تطبيقات الخلفيات.

حيث يحمل هذا التطبيق الجديد في جعبته الآلاف من الخلفيات والمتجددة يوميًا، وبجميع الفئات والأشكال، وحاليًا يدعم التطبيق فقط خلفيات بجودة HD، مع وجود تطبيقات أخرى بجودة أعلى وتحديدًا جودة 4k، ومن الطبيعي أن نرى هذا النوع من الخلفيات مستقبلًا وبشكل مؤكد؟

كما ويأتي التطبيق بمحرك بحث من خلاله يتم البحث عن الصور التي يرغب المستخدم بإستعراضها أو وضعها كخلفية لشاشة القفل والشاشة الرئيسي أو حتى مشاركتها عبر تطبيقات التواصل الإجتماعي الأخرى، وهناك تبويب المفضلة الذي من خلاله يضع المستخدم الصور التي يراها جميلة بهدف إمكانية الوصول السريع إليها، أخيرًا لتجربة تطبيق Piczar يمكنك تحميله مجّانًا بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من أسفل.

[appbox googleplay id=com.appicultureapps.piczar]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق