رسميا نوكيا تطلق هاتفها الذكي Nokia 6 بنظام اندرويد نوجا للصين فقط

رسميا نوكيا تطلق هاتفها الذكي Nokia 6 بنظام اندرويد نوجا للصين فقط

أعلنت شركة HMD global المالكه للعلامة التجارية نوكيا عن اطلاقها للهاتف الذكي Nokia 6 , والذي يعتبر اول هاتف يحمل العلامة التجارية نوكيا ويعمل بنظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 .

هاتف نوكيا 6 الجديد من فئة الهواتف المتوسطة المواصفات , وسيتاح في وقت لاحق في الصين فقط بسعر 245 دولار , ولا يوجد اي معلومات حول امكانية توفره في الاسواق العالمية في الوقت الراهن .

اما عن المواصفات التقنية لهاتف nokia 6 فهي شاشة بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , مزودة بطبقة زجاج حماية من نوع Gorilla Glass 3 , ويضم الهاتف معالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 430 ثماني الانوية .

بالاضافة الى ذلك فلقد تم تزويد الهاتف الذي ياتي بسمك7.85 ملم بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت , مع كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مزودة بفلاش LED وكاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل .

كما يدعم هاتف نوكيا 6 الاتصال عبر شبكات الواي فاي والبلوتوث ويدعم الاتصلال عبر شبكات الـ4G , بالاضافه الى دعم البصمة عن طريق المستشعر المثبت على زر الرئيسية , كما يشار الى ان الهاتف مزود ببطارية بسعة 3000 ميلي امبير / ساعة مع دعة تقنية الشحن السريع .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *