التطبيقات

أفضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الثاني لشهر يناير

أفضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الثاني لشهر يناير

بعد ان نشرنا لكم افضل التطبيقات للنظام الآخر أندرويد، هانحن ننشر لكم مقالة تحتوي على باقة من تطبيقات نظام iOS، وكما عودناكم دائما وابدا نأتيكم بالأفضل، واتت باقة التطبيقات هذه على النحو الآتي:

أفضل تطبيقات ايفون وايباد للأسبوع الأول لشهر يناير

Intro Movie Maker

هذا التطبيق يصنع لك مقدمات لمقاطع الفيديو جميلة ورائعة للغاية، حيث يقدم مجموعة كبيرة من التأثيرات والفلاتر مع إمكانية إضافة النصوص مع تأثيرات خيالية له النصوص، وداخل التطبيق هناك مجموعة من المشتريات التي يمكنك الإستفادة منها في صنع مقدمات بدون الحاجة إلى برامج الحاسوب المعقدة.

[appbox appstore id1187893193]

Moji Creator

إن كانت الرموز التعبيرية لديك لا تكفي أو تريد طريقة أخرى لإنشاء الرمز التعبيري الخاص بك، قم بتجربة هذا التطبيق، والذي بدوره يعمل على انشاء رموز تعبيرية بالنوعية والكيفية والهئية التي تريدها وحتى بإستخدام كاميرا هاتفك الايفون يمكن إضافة الصور مباشرة، من ناحيته التطبيق غير مجاني وهو متاح بسعر 1.99$.

[appbox appstore id1174098739]

My Recipes List

إن كنت من محبي إعداد الطعام والمقبلات ,,إلخ من مأكولات، تطبيق My Recipes List يمنح لك قائمة كاملة من تصنيفات الطعام مع كيفية الإعداد بشكل مفصل للغاية، جنبا الى جنب بإمكانك وضع تصنيفات الطعام الخاص بك وشرحها للمستخدمين الآخرين.

[appbox appstore id1191707588]

GeoPickle

بدوره هذا التطبيق يسمح للمستخدم بإلتقاط صورة في مكان معين، وعند إقتراب أحد الاصدقاء من مكان إلتقاط الصورة والتطبيق أيضا مثبت على هاتفه يشعره بذلك، وعليه مبادلة صورة أخرى، نوعًا ما التطبيق ترفيهي.

[appbox appstore id1190438923]

Social Viewer

آخر التطبيقات في هذه المقالة هو تطبيق Social Viewer والذي يمنح المستخدم إمكانية البحث عن اي موضوع في الشبكات الاجتماعية الكبيرة وبدون الحاجة الى تسجيل دخول ويدعم حاليا الشبكات الاجتماعية التالية “Twitter, Reddit, Tumblr, Google+, Flickr, Imgur, Wikipedia, YouTube” ولكن لا يدعم كل من فيسبوك وانستغرام بسبب سياسة فيسبوك.

[appbox googleplay id1188127598]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock