التطبيقات

افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الثاني لشهر يناير

افضل تطبيقات اندرويد للأسبوع الثاني لشهر يناير

مع بداية العام الجديد كان لنا في الأسبوع الأول موعدًا لطرح مجموعة من أفضل تطبيقات اندرويد، وإستكمالا منا وفي الموعد الأسبوعي، نستعرض لكم في هذه المقالة باقة أخرى من التطبيقات الجديدة او المكتشفة مؤخرًا، وحتى وحتى لا نطيل عليكم بالحديث أتت التطبيقات على النحو الآتي:

Explorage Quick Settings Tiles

هذا التطبيق الجديد يسمح لمستخدمي اندرويد نوجا 7.0 فأحدث من وضع مدير الملفات “المستكشف” ومدير التخزين في الإعدادت السريعة من الشاشة المنبثقة وذلك بهدف إمكانية الوصول السريع إليهما، كذلك وضع اختصارات هذين الأمرين من على الواجهة الرئيسية.

[appbox googleplay id=com.frantzoe.explorage]

Social Viewer

يمنحك هذا التطبيق الجديد القدرة على البحث في الشبكات الإجتماعية ذات الشعبية الكبيرة ومن دون الحاجة إلى تسجيل الدخول إلى هذه الشبكات، وحاليًا يدعم التطبيق Twitter، Reddit، Tumblr، Google+، Flickr،Imgur، Wikipedia، YouTube، ولكن للأسف لا يدعم كل من فيسبوك وانستغرام.

[appbox googleplay id=com.consentdevelopment.peekalotlites]

SuperWall Video Wallpaper

بإختصار شديد مهمة هذا التطبيق إنشاء خلفيات متحركة “فيديو” لشاشة الهاتف، ويأتي مع إعدادات متقدمة، من ناحيته التطبيق غير مجاتي فهو متاح للشراء بسعر 2.50$.

[appbox googleplay id=com.jasonng.superwall]

GeoPickle

تطبيق ترفيهي نوعًا ما، حيث معه بإمكان المستخدم إلتقاط صورة في مكان ما، وعندما يكون صديقك بالقرب من المكان والتطبيق مثبت على هاتفه فيشعره بذلك، ولتبادل الأمر يمكن للمستخدم إلتقاط صورة والإشارة لصاحب الصورة الرئيسية.

[appbox googleplay id=com.idsi9wppma3790s03epk]

Screens

في اندرويد نوجا 7 يأتي هذا الإصدار ورسميًا مع الدعم لتقسيم الشاشة، هذا التطبيق يتيح لك إنشاء إختصارات لمجموعة التطبيقات المفضلة لدين، والذي بدوره يعمل على تقسيم الشاشة وتصفح تطبيقين بنفس الوقت فمثلًا يمكن نصفح يوتيوب وكروم بنفس الوقت وعلى الشاشة نفسها.

[appbox googleplay id=uk.co.keepawayfromfire.screens&hl=en]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق