جوجل تضيف “شائع في الأخبار” الى اقتراحات آلية في الموبايل

عام جديد والمزيد من المزايا بالنسبة لمحرك بحث جوجل ننتظر وصولها إلى هذا المحرك الأكبر في العالم، والبداية مع ميزة “شائع في الأخبار” أو “Trending in the News” تظهر عند كتابة حدث سياسي أو اقتصادي أو تقني أو فني أو اجتماعي يكون شائعا وعليه بحث كبير في الوقت الحالي.

تظهر هذه الميزة ضمن الاقتراحات الآلية السريعة التي تظهر عند كتابة عبارة بحث في جوجل موبايل، وهو ما يعني أن تلك العبارة المقترحة أو التي كتبتها شائعة في الأخبار وهناك الكثير من مواقع الويب تنشر حولها في الوقت الحالي.

وبالطبع في حالة اختيارها ستظهر لك نتائج بحث مختلفة ومنها المدفوعة والمجانية وصور سريعة وأيضا أهم الأخبار التي تعد الميزة الجديدة خلال الأسابيع الأخيرة في جوجل والتي شقت طريقها أيضا إلى نسخة المحمول.

ومن المنتظر أن يتم تعميم هذه الميزة في نسخة المحمول من محرك البحث على الملايين من المستخدمين خلال الأسابيع القليلة القادمة.

هذا يعني اهتمام الشركة الأمريكية بالأخبار في محرك بحثها ما يعني المزيد من الزيارات للمواقع التي تقدم المحتوى الإخباري، فيما أيضا يمكن لهذه الميزة أن يستخدمها اصحاب المواقع الذين يريدون معرفة اهتماما الناس كل يوم للكتابة عنه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *