التطبيقات

انستقرام ستُظهِر الإعلانات في القصص

انستقرام ستُظهِر الإعلانات في القصص

اليوم أطلت شركة انستقرام والمملوكة لفيسبوك وتحدثت بخصوص استراتيجيتها الجديدة بالإضافة إلى ذكرها بعض الإحصائيات المثيرة والخاصة بتطبيقها انستقرام، فيما يخص إستراتيجية الشركة الجديدة، حيث أعلنت أنها ستظهر الإعلانات في القصص سواء للصور والفيديو مع إمكانية تخطي المستخدم للإعلان بكل سهولة، وأضافت الشركة أن الإعلان للقصص في الصورة سيكون لمدة 5 ثوان، أما الفيديو في قصة سيكون 15 ثانية مع إعادة تشغيله مرة أخرى.

بنفس السياق أشارت الشركة بأن هذه الإعلانات حاليًا لن تكون حاملة معها أي روابط للإنتقال إلى مواقع معينة، ولكن هذا الأمر قابل للنقاش مستقبليًا ويمكن ان تطبقه الشركة، كذلك هذه الإعلانات يتم حاليًا تجربتها على 30% من مستخدمي التطبيق، وستكون هناك إعلانات من قبل أطراف ثالثة أن يكون الطرف الأول خوادم انستقرام والطرف الثاني dissapearing.

من ناحية هذه الإعلانات ستظهر على ملء الشاشة، مع قابلية التخطي بكل سهولة، في موضوع آخر أعلنت الشركة أن عدد مستخدمي القصص بلغ 150 مليون مستخدم يوميًا وهو نفس العدد لتطبيق سناب شات.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق