الشركات التقنية

أمازون سترفع من عدد موظفيها بحوالي 100 ألف خلال 18 شهرا

لدى شركة أمازون خطط لزيادة قوتها العاملة بشكل كبير خلال الفترة المقبلة، وهو ما أعلنت عنه الشركة الأمريكية التي يأتي إعلانها بعد ساعات من إعلان علي بابا خطة خلق مليون وظيفة في الولايات المتحدة الأمريكية من خلال اضافة الشركات الناشئة والمتوسطة إلى منصتها التجارية وبالتالي تشجيعها على زيادة المبيعات وتوظيف المزيد من الأشخاص مع نموها خلال السنوات القادمة.

الآن بيان رسمي من أمازون قالت فيه أنه لديها 180 ألف موظف دائم بشكل رسمي في الولايات المتحدة الأمريكية وهو عدد أكبر مقارنة مع 2015 ما يعني أنها شركة تخلق فرص عمل باستمرار.

وأكدت الشركة في بيانها الرسمي أنها ستخلق 100 ألف فرصة عمل دائمة أخرى خلال 18 شهرا المقبلة، وعلى ما يبدو ستكون هذه الوظائف في الدعم الفني والإمدادات والتخزين والنقل مؤكدة أنها كلها ستكون في السوق الأمريكية.

يأتي هذا البيان لتؤكد الشركة استجابتها للمطالب الملحة من الرئيس المنتخب دونالد ترامب الذي يرى أنه من واجب الشركات خلق فرص عمل في الولايات المتحدة الأمريكية عوض نقل المصانع إلى الصين والدول الأجنبية وخلق فرص العمل هناك.

في ذات الوقت فإنه ينوي تخفيض الضرائب للشركات المتعاونة بشكل أكبر، فيما سيساعد الشركات الأمريكية على الازدهار وتحقيق المزيد من الرخاء في المستقبل المنظور بما يساعد الإقتصاد الأمريكي على التعافي من الركود الذي نتج عن أزمة 2008.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock