التطبيقات

تطبيق Wallhaven على اندرويد يقدم لك آلاف الخلفيات بجودة عالية

تطبيق Wallhaven على اندرويد يقدم لك آلاف الخلفيات بجودة عالية

هناك العشرات من المئات من تطبيقات الخلفيات على متجر قوقل بلاي، كون ان هناك الكثير من المستخدمين يحبون التخصييص والبحث في الصور أيضًا بهدف مشاركتها على الشبكات الإجتماعية، ليضرب بذلك المستخدم عصفورين بحجر، معنا اليوم احد تطبيقات الخلفيات على متجر قوقل بلاي، وبالمناسبة التطبيق جديد ويحمل في جعبته الكثير من المزايا والأدوات التي تجعله الأفضل بين هذا النوع من التطبيقات.

تطبيق Wallhaven والذي يقدم للمستخدمين الآلاف من الخلفيات المتميزة والاهم بجودات مخلتفة “HD، QHD، 4K.” ويدعم التطبيق أيضًا حفظ الخلفيات بنقرة واحدة سواء على بطاقة الذاكرة الخارجية أو التخزين الداخلي، كذلك مشاركة الصورة على منصات الإجتماعية مباشرة، جنبًا إلى جنب حفظ الصور في قائمة المفضلة للوصول إليها بسرعة.

ويدعم التطبيق محرك بحث من خلاله يتم وضع النتائج المراد البحث عنها بسرعة كبيرة، ناهيك عن خيار وضع الصورة كخلفية على الشاشة الرئيسية أو شاشة القفل وبنقرة واحدة، وهناك ميزة التكبير عبر القرص، أخيرًا إن كنت من المهتمين يمكنك تحميل تطبيق Wallhaven مجّانًا بالانتقال إلى صفحته من اسفل.

[appbox googleplay id=net.grainier.wallhaven]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock