التطبيقات

متصفح Opera Neon يغير عالم متصفحات الويب من أوبرا

لا تتوقف أوبرا حقيقة عن تغيير عالم المتصفحات وهي التي تقف وراء التصميم الحديث الشائع حاليا في متصفحات الويب من جوجل كروم و فايرفوكس وسفاري ومايكروسوفت ايدج، وها هي تعود إلينا بمتصفح جديد كليا بمفهوم تصميم مغاير تماما لما نعرفه سابقا ونتحدث يا سادة عن Opera Neon.

أول شيء ستلاحظه في المتصفح أنه مختلف تماما في التصميم عن بقية المتصفحات المنافسة بشكل كبير، فالتبويبات أصبحت تظهر على الجانب الأيمن، ويمكنك فتح تبويبين في نفس الوقت واحد مثلا لتصفح مقع إخباري مثل مدونة ترايدنت والثاني لمشاهدة الفيديوهات أو الدردشة على منصتك الإجتماعية المفضلة.

متصفح عملي للغاية حيث أنه سريع مقارنة بالمنافسين في فتح الصفحات وتحميل صفحات الويب، وهو ما ابهر العشرات ممن قاموا بتحميله خلال الساعات الماضية.

وتتعامل الشركة النرويجية مع المتصفح الجديد على أنه مشروع مستقل بحذ ذاته، سيحصل على المزيد من التحديثات مستقبلا، وهو ايضا يوفر لك صفحة رئيسية يمكنك أن تحرك فيها المواقع التي هي عبارة عن أيقونات دائرية وتعيد تنظيمها كما تشاء.

أيضا فإن التطبيق يتميز بالبساطة والجمالية والروعة في الأداء بشكل عام، وهو يستحق التجربة ومن الأكيد لن تندم إذا أقدمت على ذلك في الوقت الحالي.

انطباعي رائع للغاية على هذا المتصفح الذي كسر حالة الجمود التي تعيشها المتصفحات منذ سنوات، وهذا ليس غريبا على فريق تطوير المتصفح لأنهم هم من يقفون وراء التصميم الحديث للمتصفحات منذ سنوات قبل أن تقتبسها المتصفحات المنافسة.

متصفح Opera Neon متوفر لحواسيب ماك و ويندوز ويمكنك تنزيله مجانا من هنا

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق