الهواتف الذكيه

بهدوء سامسونج تكشف عن هاتفها الذكي Galaxy C7 Pro في الصين

بهدوء سامسونج تكشف عن هاتفها الذكي Galaxy C7 Pro في الصين

كشفت شركة سامسونج رسميا عن هاتفها الجديد Galaxy C7 Pro عبر موقعها الإلكترونى الرسمى باللغة الصينية ، والتى عرضت من خلاله أبرز المواصفات والمميزات التى يمتلكها الهاتف الذكى الجديد الذى شهد خلال الأشهر الماضية ظهور الكثير من التسريبات عنه / مع العلم ان الهاتف سيكون متاح للحجز المسبق ابتداءً من اليوم بسعر 405 دولار , سويتوفر ثلاث الوان وهي الازرق الداكن والوردي والذهبي .

يأتى هاتف Galaxy C7 Pro بشاشة بحجم 5.7 بوصة من نوع Super AMOLED ، بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويضم الهاتف مع معالج  Snapdragon 625 ثمانى النواة .

كما يضم الهاتف الذي يأتي بسمك 7.0 ملم وبوزن 172 غرام ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت , والتي يمكن زيادتها عن طريق بطاقة تخين خارجية من نوع microSD .

علاوه على ذلك فان هاتف Galaxy C7 Pro يحمل كاميرا أمامية وخلفية ميجا 16 بيكسل علما ان الكاميرا الخلفية مزودة بفلاش مزدوج من نوع LED و كما يضشار الى ان الهاتف مزود بمساح للبصمة بالاضافه الى دعمة للاتصال عبر شبكات الجيل الرابع 4G LTE , وشبكات الواي فاي والبلوتوث .

كما أعلنت الشركة الكورية بان هاتفها الذكي  Galaxy C7 Pro يضم ميزة Always-On display  بالاضافه الى خدمة الدفع Samsung  Pay , وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد مارشميلو 6.0 , كما يشار بان الهاتف سيبدا اطلاقه في الاسواق العالمية ابتداءً من 16

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق