الهواتف الذكيه

جالاكسي اس 8 سيكون بكاميرا أمامية قوية مع خاصية قزحية العين

جالاكسي اس 8 سيكون بكاميرا أمامية قوية مع خاصية قزحية العين

لا يكاد يوم إلا ونرى تسريب او تقرير يطال الهاتف المرتقب من شركة سامسونج الكورية هاتف جالاكسي اس 8 “Galaxy S8“، وسابقًا كان لنا الكثير من المواعيد في نقل آخر الأخبار المتعلقة بالهاتف المذكور، آخرها تسريب صورة حقيقية للهاتف، كذلك تحديد الموعد المتوقع للإعلان عن الهاتف والذي سيكون من تاريخ 18 ابريل من هذا العام أي بعد 3 شهور من الآن.

عمومًا اليوم ظهر تقرير جديد وقد ركّز على كاميرا الهاتف الأمامية كذلك ميزة قزحية العين والتي لأول مرة رأيناها في هاتف جالاكسي نوت 7، حيث ذكر التقرير أن هواتف شركة سامسونج الأخيرة والمتمثلة بسلسلة هواتفها A5 (2017)، أتت بتحسينات كبيرة على الكاميرا الأمامية حيث من المعروف أن كاميرا الهاتف الأخير من سامسونج كانت 16 ميغابيكسل، وهذا إرتفاع كبير بقدرات التصوير الشخصية لدى هواتف سامسونج.

ولذلك لربما نرى كاميرا أمامية من على هاتف جلاكسي اس 8 بمواصفات قوية للغاية، وذلك حسب موقع سامسونج للإلكترونيات والذي علّق في النهاية أن هواتف الشركة ستثقدّم إثارة أكبر لعشاق الصور الشخصية، ومن المعروف أن فرع سامسونج للإلكترونيات هو الصانع الكوري الذي ينتج الكاميرا الأساسية، والمورد تكون بعض الشركات المتوسطة أمثال MCNEX و Partron وCamisys.

جالاكسي اس 8 سيكون بكاميرا أمامية قوية مع خاصية قزحية العين

في موضوع آخر وقد ختم فيه التقرير ذكر أن هاتف جالاكسي اس 8 سوف يبنى فيه خاصية التعرف على قزحية العين والتي رأيناها كما أشرنا لكم مسبقًا على هاتف جالاكسي نوت 7، ولن تكون مفاجأة مدوية لظهوره على الهاتف المرتقب.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق