التطبيقات

تطبيق Moji Creator لإنشاء رموز تعبيرية شخصية

في الآونة الأخيرة هناك قفزة كبيرة من قبل المستخدمين بخصوص موضوع الرموز التعبيرية التي معها يمكن مشاركتها مع الآخرين، وبالتالي إهتمت الكثير من الشركات وفرق العمل بتطوير تطبيقات لإنشاء هذه الرموز بالإضافة إلى مد التطبيقات في المجال برموز تعبيرية جديدة.

عمومًا معنا اليوم احد التطبيقات الجديدة والتي من خلالها يمكن للمستخدم الإستفادة منها من خلال إنشاء الرموز التعبيرية الخاصة به، ويحمل التطبيق إسم Moji Creator وهو متاح على نظام تشغيل iOS بشكل مجاني وكامل.

وأبرز مميزات التطبيق إنشاء رموز تعبيرية عبر إستيراد صورة شخصية مع توفيره لمجموعة أخرى من الأدوات التي من شأنها يستفيد منها المستخدم في امر التعديل والتحرير على الرمز التعبيري، وبعد إنتهاء عملية إنشاء الرمز يمكن للمستخدم مباشرة مشاركته مع جهات الإتصال الخاصة به عبر تطبيقات التواصل والتراسل المختلفة.

أخيرًا وكما أسلفنا لكم مسبقًا تطبيق Moji Creator متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر ابل ستور يمكنك الإستفادة منه بتحميله عبر الإنتقال إلى صفحته من على متجر أبل ستور من عبر أسفل.

[appbox appstore id1174098739]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق