أخبار المواقع

تحديث جوجل بلس: إطلاق ميزة المناسبات وتكبير الصور واخفاء التعليقات الاقل جودة

يبدو أن جوجل قد قررت خلال العام الجديد العمل أكثر على تطوير شبكتها الإجتماعية جوجل بلس وإلغاء فكرة العمل على ايقافها، وهو ما يعني أيضا أنها تخلت على الأغلب عن فكرة الاستحواذ على تويتر.

الشركة الأمريكية قررت إطلاق تحديث جديد لتطبيقها على آيفون و أندرويد سيصل بالتدريج إلى مستخدمي التطبيق، وهو الذي يأتي بمزايا جديدة.

الأولى هي ارجاع ميزة المناسبات وتوفير إنشاؤها للمستخدمين حتى على نسخة الويب ودعوة الأصدقاء، وهذا يشمل مناسبات المحاضرات والزواج والحفلات والمآتم وما إلى غير ذلك من التظاهرات والأحداث التي تحتاج إلى حشد الناس ودعوتهم إليه.

ومن المنتظر أن تبدأ الشركة في إطلاق المناسبات بحلتها الجديدة ابتداء من 24 يناير، لتشمل جميع المستخدمين خلال الأسابيع المقبلة.

إضافة لما سبق فإن الشركة الأمريكية قررت أيضا أن تطلق ميزة ثانية وهي تكبير الصور التي تهم المستخدمين خصوصا المتخصصين في التصوير وأي مستخدم عادي.

ميزة أخرى وهي إظهار التعليقات ذات القيمة والمهمة والعمل على اخفاء التعليقات التي تروج للمواقع والمزعجة وتلك التي ليس لها أي قيمة مضافة بشكل افتراضي مع إمكانية الوصول إليها لكن التعليقات ذات القيمة هي التي ستظهر في المقدمة وهو ما من شأنه أن يطيل من تصفح المستخدم للمنشورات والاستفادة من التعليقات والرد عليها.

كل ما عليك هو أن يكون لديك أحدث نسخة من تطبيق جوجل بلس وفي حال ورود أي تحديث الرجاء تنزيلهللاستفادة من المزايا الجديدة.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق