الشركات التقنية

سناب شات تعتمد على مشتريات المستخدمين في عرض الإعلانات

من المعلوم أن فيس بوك يعرض لنا إعلانات لمنتجات ننوي شرائها أو نفكر في ذلك وهذا بناء على الكثير من العوامل والمعلومات التي يجمعها حولنا سواء بشكل مباشر أو غير مباشر.

والآن نفس الأمر حيث يرغب سناب شات القيام به لحصد الملايين من الدولارات وخلال الأشهر القادمة حصد المليارات والمنافسة على قطعة أكبر من كعكة إعلانات الإنترنت.

حسب تقرير جديد فإن الشركة الأمريكية ستعرض الإعلانات بناء على مشتريات المستخدمين وهذا بفضل اعتمادها على شركة أوراكل العالمية التي تعد من رواد جمع المعلومات حول الملايين من المستخدمين على الإنترنت ولديها قاعدة بيانات متجددة بمشتريات المستخدمين.

ومن هذه المعلومات التي توفرها أوراكل للشركات التي تتعامل معها ومنها فيس بوك نجد إحصائيات استخدام بطاقات الخصم والدفع وأيضا المنتجات التي عليها اقبال وما الذي يشتريه كل فرد على الإنترنت من خدمات ومنتجات وبالتالي عرض الإعلانات بشكل أفضل لهم.

ويمكن لتطبيق سناب شات أن يعرض الإعلانات بناء على 100 فئة من المشتريات في الحقيقة، منها المنتجات التقنية، السيارات، الترفيهية، المنزلية، التجميل، الملابس والكثير من الفئات الأخرى.

ومن المعلوم ان التطبيق يعرض الإعلانات في الأصل على اساس سلوك المستخدمين وسيضاف إليه معيار المشتريات وهذا لتطوير الإستهداف ومساعدة المعلنين على تحقيق نتائج أفضل.

وهذه أول مرة ستعتمد فيه الشركة على معلومات خارجية لتحسين منصتها الإعلانية ويأتي هذا الخبر قبل طرح أسهم الشركة للإكتتاب في البورصة بقيمة 25 مليار دولار على الأقل.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock