التطبيقات

تطبيق GoArt لتحويل صورتك إلى لوحة فنية مرسومة

إن كنتم تتذكرون تطبيق بريزما الذي يعتبر أولى التطبيقات على نظامي تشغيل اندرويد و iOS يطبق تكنولوجيا الذكاء الإصطناعي في عملية معالحة وتحرير الصور، وبعد ذلك رأينا الكثير من التطبيقات التي أتت بنفس الفكرة بغض النظر عن قوة أو كثرة الأدوات، اليوم معنا احد هذه التطبيقات والذي يحمل إسم GoArt وبالمناسبة متاح بشكل مجاني وكامل سواء على نظام تشغيل أندرويد او iOS.

بدوره أيضًا يأتي التطبيق بتكنولوجيا الذكاء الإصطناعي في عملية تحويل صورتك الفوتوغرافية إلى لوحة فنية مرسومة، والأهم من ذلك دقة النتائج العالية جدًا، حيث يمدك بنتائج لجودة عالية للغاية بهدف طبعها على شكل أكبر دون تأثر محتوى الصورة، وذلك يكون التطبيق الأول الذي يعمل على تصدر صور عالية الجودة وتحديدًا بدقة تصل إلى حد أقصى 2880 * 2880px.

أخيرًا وكما اشرنا لكم مسبقًا تطبيق GoArt متاح مجانا وبالكامل يمكنك تجربته بتحميله سواء على أندرويد أو iOS وذلك بالإنتقال إلى صفحة التطبيق من على كل متجر من أسفل.

[appbox appstore id1148932799]

[appbox googleplay id=com.everimaging.goart]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock