الهواتف الذكيه

بدء الطرح العالمي لنظام اندرويد نوجا لهاتف Honor 8

بدء الطرح العالمي لنظام اندرويد نوجا لهاتف Honor 8

حصة نظام تشغيل أندرويد نوجا 7.0 بدأت شيئًا فشيئًا بالصعود، فمع بدء العام الجديد بدأت الشركات المصنعة للهواتف بتطبيق خطتها التي عرضتها العام الماضي والمتعلقة بالدفع بالتحديث لهواتفها الذكية، ناهيك عن مجموعة الهواتف الجديدة التي أتت بالنظام او الإصدار بشكله الأولى، عمومًا هاتف Honor 8 والذي إستقبل التحديث لأول مرة الأسبوع الماضي وذلك في دولة اليابان.

الآن بدأ التحديث العالمي للهاتف، حيث تم إطلاق التحديث لدول العالم عبر الهوائي وهو بطبيعة الحال يصل بشكل تدريجي لمقتني الهاتف، من ناحيته أيضًا يأتي التحديث بحجم كبير حوالي 2.23 غيغابايت، ويجلب معه واجهة  EMUI 5.0 الذي ظهرت لأول مرة مع هاتف Mate 9.

والغريب بالأمر ان التحديث الاولي والذي طال دولة اليابان كان حجمه أقل من 2 غيغابايت، ليكون حاليًا غير معروف بالضبط الاضافات التي جلبها التحديث العالمي، لربما الامر يتعلق بتحسينات متعلقة بالنظام ككل، أخيرًا نفترض أن الكثير من التغييرات الأخرى التي تم درجها في التحديث غير واجهة EMUI 5.0.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock