رويترز : سامسونج لن تكشف عن هاتف Galaxy S8 خلال معرض MWC 2017

رويترز : سامسونج لن تكشف عن هاتف Galaxy S8 خلال معرض MWC 2017

أعلنت شبكة رويترز الاخبارية بان شركة سامسونج الكورية لن تقوم بالكشف عن هاتفها الذكي ” Galaxy S8 ” جالاكسي اس 8 خلال معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017 المقبل , والذي سيعقد ما بين الفترة 27 فبراير المقبل ولغايه 2 من شهر مارس .

كما اضافت رويتز في تقريرها بان سامسونج بعدما أعلنت بشكل رسمي عن اسباب احتراق هاتفها الذكي جالاكسي نوت 7 , والتي اكدته الشبكة الاخبارية reuters في وقت سابق بخصوص ان المشكله الرئيسية هي البطارية , ستعمل سامسونج في الوقت الحالي على تجنب التعرض لمثل هذه المشاكل لذلك ستقوم بالتاني في اطلاق هاتفها المنتظر جالاكسي اس 8 .

يشار الى ان السيد ” Koh Dong-jin ” الرئيس التنفيذي لقسم الأجهزة المحمولة في سامسونج قد اشار في مؤتمر سامسونج الخاص بالكشف عن الاسباب الرسمية لاحتراق نوت 7 ان الشركة تعمل حالياً على برنامج وانظمة خاصة لتجنب احتراق هواتفها الذكية المستقبلية .

ينتظر ان يحمل هاتف Galaxy S8 شاشة من نوع Super AMOLED بحجم 5.7 انش بدقة وضوح 2560 × 1440 بيكسل , مع معالج من كوالكوم من نوع ” Snapdragon 835 ” , بالاضافه الى معالج رسوميات من نوع Adreno 540 , وسيحمل الهاتف كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل واخرى امامية بدقة 8 ميجابيكسل

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *