معالج سناب دراجون 835 سيطلق على هاتف جالاكسي اس 8 قبل اي هاتف ذكي اخر

معالج سناب دراجون 835 سيطلق على هاتف جالاكسي اس 8 قبل اي هاتف ذكي اخر

بعدما أعلنت شركة كوالكوم عن معالجها الجديد ” سناب دراجون 835 ” بدات العديد من الشركات تتسابق في الاعلانات التشويقية لهواتفها الذكية من الفئة الراقية المنتظر اطلاقها خلال معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017 .

لكن يبدوا وللاسف ان هذا المعالج سيكون حصري للهاتف الذكي جالاكسي اس 8 بحسب ما أعلنت مجلة فوربس في عددها لهذا اليوم , حيث قامة المجلة بنشر تقرير عبر موقعها الالكتروني يفيد بان معالج سناب دراجون 835 سيكون مخصص في الدرجه الاولى للهاتف الذكي GALAXY S8 , ثم بعد ذلك يمكن للشركات الاخرى ان تعمل على اضافة الرقاقه الى هواتفها المستقبلية الرائدة .

كما أضافت فوربس ان هاتف LG G6 المنتظر ان يعمل بهذا المعالج حيث ظهرت في الاونة الاخيره العديد من التقارير التي تؤكد ان شركة ال جي ستقوم باضافة رقاقة Snapdragon 835 , لكن بحسب تقرير فوربس بان الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 821 من كوالكوم .

وللتذكير فان رقاقة سناب دراجون 835 تم بناءها بالاعتماد على تصميم معمارية Kryo 280 , مدعمة بأربعة انوية من نوع Qualcomm Kyro 280  بتردد 2.45GHz , ولو أردنا المقارنة مع معالج سناب دراجون 820 فان المعالج الجديد سناب دراجون 835 يوفر اداء أفضل بنسبة 20% , كما تم تدعيم المعالج أيضا بمعمارية اخرى من نوع Qualcomm Kryo 280 بتردد 1.8GHz والتي ستتحمل 80% من نشاط المعالج , ويشار الى ان المعالج مبني على انوية 64 بت .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *