أخبار تقنية

أدوات جديدة جاهزة لجليبريك iOS 10 منها مزايا مقتبسة من أندرويد

إلى الآن تعمل الفرق المتخصصة الصينية والعالمة على جليبريك iOS 10.2 وضمن هذه الفرق نجد PanGu و Luca Todesco مع استمرار تأجيلات إطلاقها وتوفيرها للمستخدمين.

فريق Luca Todesco أعلن مؤخرا تأجيل إطلاق ما هو منتظر منهم دون توضيح الأسباب فيما عملت آبل خلال الساعات الماضية على إطلاق تحديث أمني جديد يزيد من العمل بالنسبة لهم ويرشح المزيد من التأخير في هذه القضية.

في ذات الوقت فقد حصلنا على معلومات عن الأدوات الجاهزة حاليا والتي تنتظر صدور جليبريك iOS 10.2 القادم وهي ستحسن من تجربة الاستخدام وهي كالتالي:

الأولى هي أداة Ice 9 والتي تتوفر بسعر 99 سنت، وهي تعمل على تغيير شاشة الرئيسية نحو واحدة مشابهة لتلك الشائعة في نظام أندرويد مع إمكانية استخدام الإضافات المصغرة.

الثانية هي أداة SafariUnleashed الموجهة لعشاق متصفح سفاري، وهي تكسر الكثير من القيود التي تفرضها آبل على متصفها المنغلق، كما توفر المزيد من الإمكانيات الجديدة ومنها وضع ملء الشاشة، تبويبات غير محدودة.

الأداة الثالثة هي AntiTracker المجانية والتي تمنع المواقع والتطبيقات والأطراف الأخرى من تتبعك وزيادة الخصوصية عند استخدام هاتف آيفون الخاص بك.

هذه الأدوات متوافقة مع 10.1.1 وهي جاهزة لتعمل على الاصدار المرتقب والذي لا تزال المجموعات التي ذكرناها سابقا تعمل عليها.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق