تقرير: هاتف جالاكسي اس 8 سيكون متاح للشراء للجميع بتاريخ 21 أبريل

تقرير: هاتف جالاكسي اس 8 سيكون متاح للشراء للجميع بتاريخ 21 أبريل

أحد الهواتف المنتظر الإعلان عنها بشغف لهذا العام هو هاتف الشركة الكورية سامسونج جالاكسي اس 8 “Samsung Galaxy S8″، والذي بدوره عمدت الشركة عن توفير كافة جهودها وعدم الوقوع بأي خطأ، وذلك لعودة الثقة بالشركة نتيجة المشكلة والمعضلة الكبيرة التي طالت هاتفها الاخير والرائد جالاكسي نوت 7.

عمومًا في تقرير جديد صدر اليوم يقول أن الهاتف المذكور سيكون متاح للجميع من تاريخ 21 أبريل من هذا العام، على ان تعلن الشركة عن هاتفها الجديد بتاريخ 29 مارس المقبل، وهذه المعلومات قد تم تجميعها من عدة مصادر ولكنها بنفس المعلومات، كذلك ذكر التقرير بأن هناك اثنين من إصدارات الهاتف بالطبع أحدهما اكبر من الآخر، وكلاهما بشاشة منحنية مع ميزة قزحية العين والمتاحة لاول مرة على هاتف جالاكسي نوت 7.

فيما يخص الكاميرا بالطبع سيكون هناك تحسين سواء على الكاميرا الخلفية أو الامامية على ان يكون التحسين الأكبر على الكاميرا الأمامية، من جانبه أيضًا ينبغي ان يأتي جالاكسي اس 8 بذاكرة داخلية 64 غيغابايت مع دعمه لمنفذ منفذ USB من النوع C للشحن، وميزة تحويل الهاتف إلى سطح مكتب “جهاز حاسوب” مما سيدعم التوصيل مع لوحة مفاتيح.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *