الهواتف الذكيه

ظهور هاتف Galaxy C5 Pro مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت

ظهور هاتف Galaxy C5 Pro مع ذاكرة وصول عشوائي 4 جيجابايت

ظهر اليوم على منصة نتائج الاداء Geekbench هاتف Galaxy C5 Pro والذي يحمل الرمز التعريفي SM-C5010 , وياتي ظهور الجهاز بعدما حصل مؤخراً على شهاده الـ Wi-Fi .

وبحسب موقع Geekbench فان جهاز Galaxy C5 Pro سياتي مع ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد مارمشيلو 6.0.1 .

بالاضافة الى ذلك سيضم الهاتف معالج من كوالكوم من نوع ” Snapdragon 625 ” مع شاشة بحجم 5.5 انش full HD بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل .

وعلاوة على ذلك سيحمل الهاتف كاميرا خلفية وامامية بدقة 16 ميجابيكسل , بالاضافة الى 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية والتي بالامكان زيادتها عن طريق بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

يذكر ان سامسونج قد اطلقت مؤخرا هاتفها الذكي Galaxy C7 Pro مع شاشة بحجم 5.7 انش من نوع سوبر أموليد ” Super AMOLED ”  بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , ويضم الهاتف معالج ثماني الانوية من كوالكوم من نوع ” سناب دراغون 625 ” .

بالاضافه اى ذلك فقد تم تدعيم الهاتف الذي ياتي بسمك 7.0 ملم وبوزن 172 غرام بذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 او 64 جيجابايت القابله للتوسعه عن طريقة بطاقة تخزين خارجية من نوع microSD .

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق