أخبار المواقعالتطبيقات

بدء إختبار الإعلانات على تطبيق فيس بوك ماسنجر

كما هو متوقع فإن شركة فيس بوك ترغب في استثمار تطبيقها للدردشة فيس بوك ماسنجر والذي يستخدمه أكثر من مليار مستخدم على الأقل، وقد تكلمنا سابقا بأنها ستعمل على مساعدة المعلنين لاستهداف المستخدمين من خلال وصول رسائل ممولة تعرض أحدث المنتجات وعروض التخفيضات إلى البريد الوارد في الخدمة.

لكن ما تم رصده في تايلاند وأستراليا هو أن الإعلانات ستظهر بشكل مباشر على التطبيق، ليس ضمن المحادثات والدردشات بل من خلال الرئيسية حيث يظهر قسم خاص بعنوان ممول تظهر فيه روابط إعلانات للمقالات والمواضيع والبضائع والمنتجات والخدمات مع أزرار اتخاد القرار مثل قراءة المزيد.

الشركة الأمريكية تحاول من خلال هذا الاختبار معرفة كيف سيتفاعل الناس مع المحتوى الممول في تطبيق الدردشة، وكيف سيؤثر على مدة البقاء في التطبيق والتفاعل واستخدام التطبيق يوميا قبل أن يتم تعميم التجربة في حالة نجاحها على بقية المليار المستخدم للتطبيق.

بناء على هذا الأمر فبمجرد الولوج إلى التطبيق ستظهر لك جهات الإتصال المفضلة، ومن ثم المحتوى الاعلاني ومن ثم قسم الأصدقاء المتواجدين في الوقت الحالي.

ومن المنتظر في حالة اعتماد هذه الإعلانات أن ترتفع عائدات الشركة من التطبيق وربما ترتفع بشكل مذهل خلال الأشهر المقبلة، فيما ستعمل الشركة أيضا على استثمار واتساب بنفس الطريقة أو من خلال الرسائل الممولة وطرق أخرى مختلفة متاحة وهي التي تعمل على ميزة القصص التي يمكن فيها عرض المحتوى الممول.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق