أخبار المواقع

فيس بوك تحسن صفحة الخصوصية على شبكتها الإجتماعية

قررت فيس بوك تحسين صفحة اعدادات الخصوصية على شبكتها الإجتماعية وهذا لمساعدة المستخدمين في التحكم بخصوصيتهم، خصوصا وأن التصميم السابق صعب التعامل معه وليس من السهل فهم الكثير من الاعدادات فيه.

تأتي هذه الخطوة قبل يومين من اليوم العالمي للخصوصية حول العالم، ومن خلال صفحة واحدة يمكنك الاطلاع على جميع البيانات والتحكم فيها.

الجميل ان صفحة الاعدادات الخاصة بالخصوصية تم تحسينها أيضا على الهواتف الذكية والأجهزة الصغيرة حيث لم تكن متوافقة بشكل مثالي مع هذه الأنماط من الشاشات، وهذا بالطبع مهم للغاية بالنسبة لمستخدمي الموقع على الموبايل وهم يشكلون اكثر من 80 في المئة من المستخدمين بالوقت الحالي.

وبالنسبة للغة العربية فقد تم تحسين العبارات وجعلها اكثر بساطة وفهما بالنسبة للمستخدم العربي وهي الصفحة التي تدعم 40 لغة عالمية.

وتتضمن صفحة الخصوصية على الموقع الأسئلة والأجوبة على الأسئلة المختلفة، ويمكنك من خلال النقر هنا الاستفادة من إمكانيات هذه الصفحة وتعزيز خصوصيتك على الموقع.

وتعد الخصوصية بشكل عام من الأمور المهمة للملايين من الناس عند استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيقات الدردشة وبالطبع فإن الشركة الأمريكية تريد أن تحسن من هذا القسم والمزايا المرتبطة به وهذا تفاديا لأية مشكلات قد تدفع الناس للهجرة منه إلى خدمات أخرى.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock