التطبيقات

تطبيق Self Camera Shot لإلتقاط صورة عبر الصافرة في أندرويد

تطبيق Self Camera Shot لإلتقاط صورة عبر الصافرة في أندرويد

هناك المئات بل الآلاف من تطبيقات التصوي على متاجر أنظمة التشغيل المختلفة، وبطبيعة الحال لكل تطبيق فوائده ومميزاته وأدواته، اليوم معنا أحد التطبيقات الرائعة والمفيدة جدًا وهو تطبيق Self Camera Shot والمتاح مجانا وبشكل كامل على نظام تشغيل أندرويد حصرًا، من ناحيته التطبيق يدعم إلتقاط صورة عبر الكاميرا الخلفية أو الامامية دون لمس الهاتف وذلك عبر التصفير، وأبرز مميزاته يدعم إلتقاط صورة عن بعد 15 متر.

والأهم من ذلك يتعرف على الصفارة الصادرة من المستخدم حتى لو كان هناك ضجيج في المكان، فيما يخص إمكانية الاستخدام فهي سهلة للغاية، كل ما على المستخدم مثلًا تقبيت الهاتف ومن ثم الصفير، وبعد ذلك يكون هناك مؤقت لإلتقاط الصورة يخصصه المستخدم سابقًا.

وليس هذا فحسب بل يأتي التطبيق بمجموعة أخرى من المميزات الرائعة، أبرزها وضع الصامت حتى لا يتم سماع صوت التقاط الصورة، وأداة التكبير، وخاصية التركيز التلقائي، والتركيز عبر اللمس، ومزايا ضبط توازن اللون الأبيض (ساطع، فلوري، تلقائي، ضوء النهار، غائم)، وأداة  التعرض اليدوي وأكثر من ذلك.

أخيرًا وكما أشرنا لكم مسبقًا تطبيق Self Camera Shot متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر بلاي، لتحميله يمكنك الانتقال الى صفحته من على المتجر من أسفل.

[appbox googleplay id=com.tafayor.selfcamerashot&referrer=utm_source%3D42matters.com%26utm_medium%3DWidgetWeb]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock