فيديو: تسريب جديد يطال هاتف سوني “Xperia XA “2017

فيديو: تسريب جديد يطال هاتف سوني “Xperia XA “2017

هاتف Xperia XA والذي أعلنت عنه شركة سوني العام الماضي وتحديدًا في معرض MWC 2016 وتستعد الشركة لإطلاق النسخة الجديدة من الهاتف  “Xperia XA “2017 في معرض MWC 2016 الذي سيقام في آخر الشهر المقبل، عمومًا النسخة الجديدة من الهاتف تم تسريب بعض المواصفات سابقًا، واليوم ظهر تسريب جديد على شكل مقطع فيديو يوضح لنا التصميم العام للهاتف وبعض المواصفات والعتاد الذي سيأتي به الهاتف المذكور.

من ناحيته الفيديو مدته 2 دقيقة ويظهر مبدئيًا الرقم الرمزي للهاتف وهو “G3121″، ويظهر الفيديو التصميم الأنيق الذي تعودنا عليه من قبل سوني ومن زوايا مختلفة، من ناحيته أيضًا ذكر التسريب ان قوة الكاميرا الخلفية للهاتف ستكون 23 ميغابيكسل، وسيأتي بمكبرات صوت ستيريو وحواف علوية وسفلية كبيرة نوعًا ما، فضلًا عن منفذ USB-C.

أخيرًا مع تسريب لطقات فيديو للهاتف يبدو أن الإعلان الرسمي هو مسألة وقت فقط، وكما اسلفنا مسبقًا من المتوقع جدًا ان نرى الاعلان الرسمي في معرض MWC بعد نحو شهر من الآن، ونحن بدورنا سنكون بالموعد.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....