الهواتف الذكيه

تسريب في البرازيل يكشف عن مميزات هاتف Moto G5 الرسمية

تسريب في البرازيل يكشف عن مميزات هاتف Moto G5 الرسمية

نشر موقع ” Tecnoblog ” البرازيلي عبر قواعد البيانات الخاصه به عن العديد من الواصفات الرسمية التي من المنتظر أن ياتي بها الهاتف الذكي Moto G5 والذي سيتم الكشف عنه خلال معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017 .

بالاضافة الى هاتف Moto G5 فقد تم تسريبا ايضا مواصفات هاتف Moto G5 PLUS وهو النسخة الراقية من الهاتف , اما عن المواصفات فهي كلا الهاتفين سيقدمان شاشة 1920 × 1080 بيكسل مع اختلاق الاحجام حيث ستقدم التنسخة الرسمية شاشة بحجم 5 اش اما البلس فهي 5.5 انش وكلا الهاتفين سيعملان بمعالج من كوالكوم من نوع Snapdragon 430 للنسخة Moto G5 اما Moto G5 PLUS فسيضم معالج Snapdragon 62 .

كما يوفر الهاتف أيضا ذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت يمكن زيادتها من خلال كروت زيادة السعة، ويمتلك بطارية 2800 ميلي امبير / ساعة ، أما فيما يتعلق بالكاميرا فهو يوفر كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل وأخرى أمامية بدقة  5 ميجا بيكسل , مع العلم ان كلا الهاتفين سيدعمان الاتصال عبر شبكات الـ4G , وسيعملان بنظام التشغيل اندرويد نوجا .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق