الهواتف الذكيه

تسريب يكشف عن العديد من المميزات لهاتفي Huawei P10 و P10 Plus

تسريب يكشف عن العديد من المميزات لهاتفي Huawei P10 و P10 Plus

مع اقتراب معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017 و والذي سيعقد خلال شهر فبراير المقبل , تتسابق العديد من الشركات العالمية للاعلان عن هواتفها الذكية من الفئة الراقية وتحاول كل شركة ان تكون لها بصمتها خلال فعاليات هذا المعرض .

شركة هواوي العملاق الصني ستكون حاضره هذا العام في معرض MWC 2017 و حيث ينتظر ان تقوم الشركة بكشف النقاب رسميا عن هاتفي Huawei P10 و P10 Plus , والمتوقع ان يكونا ضمن اغلى الهواتف الجديدة من فئة Huawei P في تاريخ الشركه بحسب العديد منة التقارير التي رصدت خلال هذا الاسبوع .

في تسريب جديد صادر من موقع ” ويبو الصيني ” تم رصد العديد من المميزات الجديده التي سيتمتع بها هاتفي هاتفي Huawei P10 و P10 Plus , والتي من ابرزها قدم احد هذه الاجهزه بتصميم منحني ونقد هنا نسخة P10 Plus , بالاضافه الى ان كلا الجهازين سيحملان مستشعر خاص للبصمة مع العلم ان نسخة البلس سيتم تثبيت المستشعر في الجهة الخلفية للهاتف , وسيحمل كلا الهاتفين كاميرا خلفية مزدوجه , وتشير التقارير الى ان احدى هذه الهواتف سيدعم ماسح قزحية العين .

يشار الى انه تم رصد جهاز “P10” على موقع سابقا GFXBench والذي تبين انه من خلال انه سيحمل شاشة بمقاس 5.5 بوصة بدقة Quad HD، كما سيتم تزويده بمعالج HiSilicon Kirin 960 ثماني النوى، وذاكرة داخلية بسعة 256 غيغابايت وذاكرة وصول عشوائي 6 غيغابايت.

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق