التطبيقات

لعبة Cues Puzzle مستوحاة من لعبة الشطرنج في iOS

متابعة لكل ما هو جديد في عالم التطبيقات وألعاب الهواتف والأجهزة المحمولة، معنا اليوم أحد العاب نظام تشغيل iOS وهو لعبة Cues Puzzle، وتدخل هذه اللعبة من ضمن العاب الذكاء، فيما يخص إمكانية الاستخدام أو اللعب، تحمل اللعبة فكرة بسيطة مستوحاة من لعبى الذكاء العالمية الشطرنج، حيث الارضية تكون مشابهة لهذه اللعبة، والفكرة الاساسية وضع الكرة بإستخدام الاشارارات لإستكمال اللغز والإنتقال إلى المستويات الاخرى.

وتزداد اللعبة صعوبة كلما حققت واجتزت المستويات الأولى، بدوره تأتي اللعبة بجرافيك غير فوضوي، ناهيك عن المؤثرات الصوتية التي تعمل على إسترخاء الحالة العلقية عند المستخدم أثناء اللعب.

فيما يخص المستويات فاللعبة تقدم 75 مستوى تم وضعها بعناية، واسبوعيًا وبشكل دوري يتم إضافة المزيد من المستويات، وإذا رغبت في تخصيص اللعبة يمكنك ذلك عبر إختيار أحد الثيمات أو الموضوعات التي تتيحها اللعبة في تبويب الاعدادات، أخيرًا لعبة Cues Puzzle متاحة بشكل مجاني وكامل من على متجر ابل ستور لتحميلها يمكنك الانتقال إلى المربع الموجود في الاسفل.

[appbox appstore id1190892605]

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock