أخبار تقنية

ليجو تطلق شبكة اجتماعية للأطفال Lego Life

أقدمت شركة ليجو لمنتجات الأطفال على خطوة مميزة في الويب وهذا من خلال إطلاق شبكة اجتماعية جديدة خاصة بالفئة الناشئة أطلقت عليها Lego Life.

هذه الشبكة الإجتماعية موجهة إلى الأطفال ممن تتراوح أعمارهم ما بين 5 سنوات إلى 13 عاما، حيث سيكون بإمكانهم إنشاء شخصيات كرتونية من الليجو والتي تحدد هويتهم واستخدامها للتواصل واستخدام الشبكة الإجتماعية.

وتعد هذه الشبكة مرئية بامتياز حيث تسمح للمستخدمين الأطفال مشاركة أعمالهم من خلال مربعات الليجو وابداعاتهم من خلال تصويرها ومشاركتها على ملفاتهم الشخصية ليكون للأطفال الآخرين الحق في الإطلاع عليها والتفاعل معها بأزرار التفاعل.

أما عن ميزة الدردشة  والتواصل المباشر بين الأصدقاء فهذه الميزة غير متاحة بالوقت الحالي ولا نعرف إن كانت تخطط الشركة لإضافتها لكنها ستعمل بكل تأكيد على تحسين الشبكة الإجتماعية بشكل متواصل، ومن المرشح أن نرى المزيد من الشبكات الاجتماعية الموجهة لهذه الفئة في المستقبل المنظور من شركات انتاج ألعاب الأطفال التي تنافسها.

الشبكة الإجتماعية التي نتحدث عنها مجانية بالكامل وليس متاحا الإعلان فيها بالنسبة للمعلنين لكن الشركة تعرض فيها اعلانات لمنتجاتها فقط بالوقت الحالي.

هذا رابط الشبكة الإجتماعية Lego Life: https://lego.com/en-us/life

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock