التطبيقات

واتساب تحضر لاطلاق مزايا جديدة للقضاء على سناب شات

واتساب تحضر لاطلاق مزايا جديدة للقضاء على سناب شات

تستعد شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتساب باطلاق عدة تحديثات مهمة لتطبيق whatsapp , سيكون من شاناه فعليا القضاء على تطبيق سناب بالدرجه الاولى , وذلك على غرار المزايا العديدة التي نسختها شركة فيسبوك من سناب شات الى تطبيق انستقرام في الفتره الاخيرة .

هذه الحملة القوية من شركة facebook يبدوا اناه بالفعل قد اطاحت بحجم التفاعل على تطبيق snapchat حيث اظهرت التقارير الجديدة بان قصص انسقرام قد ساهمت في تخفيض حجم التفاعل على تطبيق سناب شات بنسبة 30% , وخاصه مع إطلاق ميزة البث المباشر على تطبيق instagram .

في تسريبات جديدة كشفتها بعض المواقع بان واتساب تتحضر لاطلاق بعض المزايا الجديدة وهي ميزة التعديل على المنشورات بعد ارسالها او حذفها بشكل نهائي , ولكن قبل ان يقوم المتلقي بفتحها .

كما تتحضر الشركه لقتل سناب شات بشكل فعلي وذلك من خلال عزمها على إطلاق ميزة Status , ميزة الحالة الجديدة في واتس اب، تهدف الى السماح للمستخدمين بمشاركة تحديثات متعددة في اليوم الواحد، حيث تمتلك كل حالة من هذه الحالات دورة حياة تستمر 24 ساعة , مع ميزة التدمير التلقائي للحالة .

كما ستتيح الخدمه للمستخدمين مشاركة هذه الحاله ” القصص ” اما مع مجموعات محددة من الاصدقاء او مع الجميع , بالاضافة الى إمكانية التقاط وإضافة الصور ومقاطع الفيديو والرسائل المكتوبة بخيط اليد أو الرسومات مع امكانية مشاركتها ايضا مع الاصدقاء لديك على التطبيق .

يذكر ان تطبيق whatsapp يمتلك أكثر من مليار مستخدم نشط شهري وبكل تاكيد هذه المزايا الجديدة ستزيد من شعبية التطبيق بشكل اكثر وستجل ساعات البقاء على التطبيق والعملية عليه لفترات اطول وهذا بدوره سيقلص من شعبية تطبيق سناب شات .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق