سامسونج تطلق خدمة الدفع البسيطة Pay Mini على نظام اندرويد

سامسونج تطلق خدمة الدفع البسيطة Pay Mini على نظام اندرويد

أعلنت شركة سامسونج الكورية عن إطلاق خدمة الدفع البسيط ” Pay Mini ” لكافة الهواتف العاملة بنظام التشغيل اندرويد , مع العلم ان هذه الخدمة ستكون متاحة اولا في كوريا الجنوبية خلال الربع الاول من العام الحالي 2017 .

كما اعلنت الشركة عبر مدونتها الاخبارية باللغة الكورية بان تطبيق خدمة الدفع البسيط ” Pay Mini ” سيتاح على متجر جوجل بلاي كاصدار تجريبي يوم 6 فبراير المقبل , ولكن سيكون متاح لبعض المستخدمين .

علاوه على ذلك فقد أعلنت الشركة الكورية بان متطلبات عمل الخدمة هي ان يتوفر لدى المستخدم جهاز اندرويد يحمل شاشة بحجم 5 انش بدقة وضوح 1280 × 720 بيكسل , بالاضافة الى ان هذه الخدمة ستكون متاحة على جميع الاجهزة التي تعمل بنظام الاندرويد ولن تكون مخصصة بشكل حصري فقط على اجهزة سامسونج , بالاضافة الى ان الخدمة ستعمل على الساعات الذكية ايضاً ولا يتطلب وجود خدمة NFC حيث تتطلب الخدمة فقط ان يكون الهاتف متصل في الانترنت .

يشار الى ان هذه الخدمة ستتوفر في عدة بلدان لاحقا , ولكن لا يوجد معلومات حول البلدان التي ستتوفر لها , لكن يتوقعة ان تشمل الولايات المتحدة الاميركية واوربا وربما تشمل بعض اسواق الشرق الاوسط .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *