الهواتف الذكيه

هاتف موتورولا Moto G5 سيتم إتاحته مباشرة للشراء بعد معرض MWC

هاتف موتورولا Moto G5 سيتم إتاحته مباشرة للشراء بعد معرض MWC

خلال الفترة السابقة عرضنا عليكم العديد من التسريبات التي طالت هاتف شركة موتورولا الجديد هاتف Moto G5 حيث في آخر تسريب وضّح لنا المواصفات الرسمية التي سيأتي بها هذا الهاتف وكان المصدر من البرازيل، عمومًا ذكر المصدر بأن الشركة تنوي إطلاق نسختين من الهاتف وهذا ما شملته جميع التسريبات، وستحمل النسخة الثانية وهي صاحبة الشاشة الأكبر إسم Moto G5 Plus.

فيما يخص المواصفات هاتف Moto G5 سيحمل شاشة بحجم 5 بوصة والآخر سيمون بشاشة 5.5 بوصة مع نفس الجوددة 1920 × 1080 بيكسل، وسيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 430 اما النسخة الأكبر سيكون المعالج من Snapdragon 620، وذاكرة وصول عشوائي 2 غيغابايت مع مساحة تخزين داخلية 32 غيغابايت.

https://twitter.com/rquandt/status/826858455029968896/photo/1?ref_src=twsrc%5Etfw

في موضوع آخر ظهر تقرير جديد يفيد بان الهاتف سيتم إتاحته للبيع مباشرة بعد الإعلان عنه، والذي سيكون من ضمن معرض MWC الشهر الحالي، وهذا التقرير مصدره تغريدة في تويتر للحساب الشهير Roland Quandt، وقد عرض أيضًا الألوان التي سيأتي بها الهاتف، مع ذاكرة تخزين داخلية 16 غيغابايت وليست 32 غيغابايت كما ذكرت التسريبات السابقة.

عمومًا معرض MWC سيكون حافلًا بالإعلان عن أحدث الهواتف للشركات المصنعة لها، ونحن بدورنا سنكون في الموعد وسيكون أولى ايام بدء المعرض في 27 من هذا الشهر الحالي، فكونوا في الموعد.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock