الهواتف الذكيه

هاتف LG G6 سيطرح بسعر يبدأ من 720 دولار اميركي

هاتف LG G6 سيطرح بسعر يبدأ من 720 دولار اميركي

في هذه الايام نشهد بعض الاخبار من هنا وهناك حول هاتف شركه ال جي المنتظر LG G6 و والذي تدور حوله بعض التسريبات لكن بشكل بطيئ جداً كون أغلب الاخبار تركز بشكل أساسي على هاتف جالاكسي اس 8 , حيث تتجه الانظار حول سامسونج الكورية لنرى كيف ستخرج من ازمتها التي خلفها لها هاتف جالاكسي نوت 7.

هاتف LG G6 سياتي بالعديد من التقنيات الحديثه للمستخدمين من أبرزها ممقاومته للماء على عمق خمسة أقدام ولمدة نصف ساعه نظره لقدومه بمعمارية ” IP68 ” المقاومة للماء والغبار , وينتظر ان يحمل الهاتف شاشة بحجم 5.7 انش بدقة 2880 × 1440 بيكسل .

وتشير بعض التقارير الاخرى بأن الهاتف سيأتي مع إطارات نحيفة، في حين ستضع الشركة الكاميرا الرئيسية مزدوجة العدسات في الخلف مع مستشعر للبصمة أسفل منها، كما ستعتمد أيضًا على مخرج شحن من نوع USB Type-C .

ويتوقع ان تطلق ال جي نسختين من الهاتف احدها سيحمل ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت والراقيه ستحمل ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت , وسيبلغ سعر النسخة الرسمية 720 دولار , فيما يقال بان النسخه الراقية لن تزيد كثيرا عن السعر الا بفارق 50 دولار وهذا ما يعني ان نسخه ال جي جي 6 المزودة مع رام 6 جيجابايت سيبلغ سعرها 770 دولار .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock