التطبيقات

Priime أقوى تطبيقات معالجة الصور على ايفون

Priime أقوى تطبيقات معالجة الصور على ايفون

حقيقة هناك المئات بل الآلاف من التطبيقات التي تدخل في مجال معالجة الصور، والذي أصبح هذا المجال من أهم وأبرز المجالات عند المستخدمين بسبب إنتشار إستخدام شبكات التواصل الإجتماعي أبرزها انستغرام وفيسبوك وتويتر، من ناحية أخرى يهتم المستخدم دائمًا وأبدًا بتحميل الأفضل، اليوم معنا أحد التطبيقات الداخلة في هذا المجال وهو تطبيق Priime الذي يأتي بأدوات إحترافية للغاية.

بدوره أيضًا التطبيق متاح على نظام تشغيل iOS “ايفون فقط”، وابرز ما يقدمه من مميزات الفلاتر المبتكرة التي يتم تصميمها من قبل كبار المصورين، والابرز من ذلك ان هذه الفلاتر متجددة بشكل دوري ويتم تقديمها للمستخدم بشكل تلقائي أي تنويه المستخدم بهذه الفلاتر والتي لربما تكون مناسبة جدًا لصورته التي يرغب في معالجتها.

ناهيك عن توفير التطبيق لمجموع الادوات الرئيسية في كل تطبيق لمعالجة الصور، أبرزها اداة التدوير والإمالة والقض وضبط التباين والاضاءة واداة المنظور ,,إلخ من الادوات المعروفة والعديد من الادوات الاخرى الاحترافية، أخيرًا لتجربة تطبيق Priime يمكنك تحميله بالانتقال إلى صفتحه من على متجر ابل ستور من اسفل.

[appbox appstore id934587545]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock