تطبيق Think Eat Lift مفيد جدًا للرياضيين وكمال الأجسام

تطبيق Think Eat Lift مفيد جدًا للرياضيين وكمال الأجسام

تسللت تطبيقات الهواتف الذكية إلى جميع مجالات الحياة دون إستثناء، والأبرز من ذلك وجود بدائل وبالعشرات، ليكون المستخدم مخيّر بإقتناء الأفضل له، اليوم معنا أحد التطبيقات المطروحة مؤخرًا على متجر ابل ستور، وهو تطبيق Think Eat Lift الداخل في مجال اللياقة والتمارين الرياضية وتحديدًا أصحاب الجيم وكمال الأجسام.

حيث يعتبر التطبيق كمدرب شخصي، كل ما عليك هو مدّه ببعض المعلومات والبيانات لديك وهذه المعلومات تتبلور في الرياضة والأكل فقط، وليست معلومات شخصية، حيث تدخل بيانات البدء والإنتهاء وبيانات الرياضية، والأكل الذي تتغذى به، ليتم بعد لك تقديم خطط ونصائح لا غني عنها.

كذلك يقدم تطبيق Think Eat Lift تبويب خاص بالنصائح والأبحاث الرياضية والتي ترجع بالفائدة العظمي لهؤلاء الأشخاص، حقيقة التطبيق مفيد جدًا وينصح بتجربته إن كنت من المهتمين ومن أصحاب نظام تشغيل iOS يمكنك تحميله مجّانًا بالإنتقال إلى صفحته من على متجر ابل ستور من أسفل.

[appbox appstore id1128139225]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *