أخبار المواقع

جوجل تختبر 4 إعلانات أسفل نتائج البحث!

اختبارات جوجل مع الإعلانات على نتائج البحث لا تتوقف وهي تريد أن تجد أفضل الأماكن الممكنة سواء على نسخة الويب أو المحمول من أجل ابراز تلك المحتويات الممولة والرفع من عدد الضغطات والتحويلات للمعلنين وبالتالي العائدات بالنسبة لها.

نعلم أن المكان التقليدي للإعلانات في نتائج البحث هي الأعلى حيث تظهر تارة نتيجتين ممولتين وتارة أخرى 4 اعلانات، لكن يبدو أنها تخطط لإدراج 8 إعلانات في الصفحة من خلال توزيعها 4 للأعلى و 4 في أسفل الصفحة.

حاليا فإن الشركة الأمريكية تختبر الإعلانات الأربعة الأخرى في أسفل نتائج البحث، وهذا لاختبار عدد النقرات عليها ونسبة التحويلات وأيضا تأثير ذلك على العائدات من الإعلانات في أعلى الصفحة ناهيك أيضا عن تأثير ذلك على نتائج البحث المجانية.

سيكون مفيدا للشركة أن تظهر هذا الكم من الإعلانات في نتائج البحث للمتاجر الإلكترونية، سواء عند البحث عن الحواسيب المحمولة، والمجوهرات والمنتجات الأخرى وأيضا عند البحث عن الاستضافات وأدوات الويب وهي مجالات المنافسة فيها محتدمة وهناك المئات من الإعلانات التي تريد ان تظهر في نتائج البحث للباحثين.

حاليا ليس مؤكدا إن كانت ستعتمد الشركة زيادة عدد نتائج البحث الممولة في صفحات البحث إلى 8، لكن من المتوقع أن تبحث في ذلك بعد أن أقدمت خلال الفترة الماضية على ازالة الإعلانات من الجهة اليمنى من الصفحات.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock