التطبيقات

تطبيق AddAudio لمونتاج الفيديو على iOS

تطبيق AddAudio لمونتاج الفيديو على iOS

كثيرة هي التطبيقات الداخلة في مجال تحرير الصور والتعديل عليها، جنبًا إلى جنب تطبيقات معالجة الفيديو والتحرير عليه، وأصبح الأمر محيرًا جدًا لذكر الأفضل والإعلان عنه بشكل صريح، عمومًا كل مستخدم يرى المناسب له، معنا اليوم أحد هذه التطبيقات وهو تطبيق AddAudio المتاح بشكل مجاني على نظام تشغيل iOS ويهتم هذا التطبيق الكبير صاحب الادوات المتقدمة بعملية منتجة مقاطع الفيديو والتحرير عليها.

ويكون هذا التحرير فقط في إضافة مقاطع صوتية، وليس إدراج صور فوتوغرافية، فيما يخص إمكانية الإستخدام فهي سهلة وبسيطة للغاية، كل ما على المستخدم إختيار فيديو من المعرض ومن ثم كتم صوت الفيديو الأصلي وجلب مقطع موسيقى آخر وإضافته، ويدعم إمكانية القص والنقل للمقطع الصوتي، وبالتالي تكون عملية المعالجة سلسة للغاية.

أخيرًا تطبيق AddAudio متاح بشكل مجاني وكامل إن كنت من المهتمين يمكنك تحميله بالإنتقال إلى صفحته من على متجر ابل ستور من المربع الموجود بالأسفل.

[appbox appstore id912662531]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق