أخبار المواقع

جوجل تضيف رابط مشاهدة البث الحي للمباريات على نتائج البحث

تعمل جوجل على تطوير التغطية الإخبارية للمباريات والمسابقات الرياضية المختلفة، وهذا من خلال تقديم نتائج بحث حية وفي الوقت الزمني لإقامة هذه المسابقات والمنافسات.

خلال الفترة الماضية رأينا أنها أطلقت التحديث التلقائي للنتيجة دون الحاجة إلى اعادة تحميل الصفحة أو القيام بالكثير من عمليات البحث، كما هو الشائع في الوقت الحالي وفي انتظار وصول تلك الميزة فإن الشركة تظهر بالنسبة للمستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا ميزة جديدة وهي رابط البث الحي إلى المباراة التي يهتم الباحث بمعرفة نتيجتها.

وضمن مربع النتيجة الفعلية للمباراة التي تبحث عن نتيجتها ستجد خيار Watch Live وهو خيار غير ممول أو اعلاني كما يمكن أن تعتقد ناهيك أيضا على أن النقر إليه لا يتم عبر رابط احالة يمكن أن يستخدمه جوجل والموقع الذي تمت الإحالة اليه في حساب عدد النقرات وتعقب للتحويلات، خصوصا وأن المثال أمامنا في هذه الحالة هو لبث مدفوع وليس مجاني في احدى خدمات البث المدفوع.

الميزة بشكل عام رائعة وعلى الأرجح ستستفيد منها خدمات البث المدفوعة ذات الرخصة أيضا ببث المحتوى للمشتركين وليس مواقع البث المجانية القائمة على القرصنة في الأصل والتي تواجه في العادة عقوبات ومتابعات قضائية وتبليغات من الجهات المنتجة للمحتوى المرئي باستمرار.

حاليا فإن البث الحي الذي يقترحه جوجل على متابعي دوري الهوكي وأيضا كرة السلة في الولايات المتحدة وكندا هو من موقع NBA وأيضا NHL.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق