ظهور صور جديدة لهاتف LG G6 تؤكد قدومة بتصميم من المعدن المصقول

ظهور صور جديدة لهاتف LG G6 تؤكد قدومة بتصميم من المعدن المصقول

كشف موقع ” AndroidPure ” في تقرير جديد عن ان هاتف LG G6 , المنتظر الكشف عنة يوم 26 فبراير الجاري ضمن فعاليات معرض برشلونة العالمي للجوالات MWC 2017 و سياتي بتصميم من المعدن المصقول .

كما تظهر الصور التي نشرها موقع ” Ringke  ” والتي تظهر الاغطية وبداخلها هاتف ال جي جي 6 , بان الهاتف سياتي بدون اي ازرار في الواجهة الامامية , وسيحمل زرين على الجانب الايسر لتخفيض ورفع مستوى الصوت .

كما تكشف الصور أن الهاتف سيمتلك كاميرا مزدوجة , بحيث يفضل بينهما فلاش LED ، بالاضافة الى زر البصمة المثبت اسفل الكاميرا الخلفية ولديه مهمة اضافيه وهوا انه يعمل كزر للطاقة كون الهاتف لا يحمل زر منفصل لتشغيل الهاتف ، بالاضافة الى وجود سماعة واحدة فى الجهة اليمنى من منفذ USB Type-C الموجود بالأسفل .

بالاضافة الى ذلك فان هاتف LG G6 سيحمل منفذ SIM وكارت microSD يقعان فى الجانب الأيمن ، بينما  ومقبس سماعة الرأس 3.5mm على الجانب العلوى .

وتشير التسريبات الخاصة بالمواصفات بأن الهاتف , سيكون مقاوم للماء كونه سيمتلك شهادة IP68 الخاصة بقدرة الهاتف على مقاومة الماء والغبار، بالاضافة الى انه سيكون مزود بشاشة 5.7 بوصة بدقة عرض 2880 × 1440 بيكسل، وسيضم معالج ثماني الانوية من كوالكوم سناب دراجون 821 ، وبطارية غير قابلة للازاله , وسيعمل بنظام التشغيل اندرويد نوجا .

 

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *