الشركات التقنية

بلاك بيري تنوي منافسة الشركات الصينية بقوة في الهند

منذ أن أعلنت شركة بلاك بيري عن استراتيجيتها الجديدة نهاية العام المنصرم وهي تعمل على توكيل مهمة تصنيع هواتفها الذكية وإنتاجها وتوزيعها وحتى التسويق لشركات طرف ثالث وهذا لتهتم بقطاع البرمجيات وبإطلاق التحديثات الأمنية شهريا وتوفر أفضل دعم ممكن لعملائها.

ومن المعلوم أنها اتفقت مع ألكاتيل لتعمل هذه الأخيرة على تصنيع هواتفها العالمية وطرحها في الاسواق المختلفة فيما اتفقت مع شركة BB Merah Putih لتعمل على تصنيع الهواتف وإنتاجها وتوفيرها بأسعار مناسبة للسوق الإندونيسية حيث تتمتع الشركة الكندية بشهرة كبيرة للغاية ولا تزال علامة تجارية محبوبة.

والآن اتفقت مع شركة الاتصالات Optiemus Infracom التي ستكون مسؤولة عن مهام الإنتاج والتصنيع والتوزيع في دولة الهند، والعديد من الدول القريبة منها لتستهدف بلاك بيري توفير هواتفها لأكثر من مليار شخص أغلبهم لا يملكون هواتف ذكية ويفكرون في اقتنائها في المستقبل القريب.

الشركة التي وكلت إليها المهام تفهم جيدا في هذه الأسواق ولديها قدرة على توزيع افضل لهواتفها والتسويق القوي لها وأيضا توفيرها بأسعار مناسبة، ما يعني أن استراتيجية بلاك بيري الجديدة ستزاحم على الأغلب الشركات الصينية والشركات الأخرى التي تنافس بقوة مثل سامسونج فيما تسابق آبل التي تبحث عن مكان لها في السوق الهندية المهمة جدا بالنسبة لهذه الشركات.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق