الهواتف الذكيه

أولى الصور الحقيقية لهاتف سوني Xperia XA2

أولى الصور الحقيقية لهاتف سوني Xperia XA2
أولى الصور الحقيقية لهاتف سوني Xperia XA2

خلال المرحلة الماضية رصدنا العديد من التقارير والتسريبات التي تعلقت بهواتف شركة سوني، والتي سيتم الإعلان عنها في معرض MWC الذي سينعقد في برشلونة من تاريخ 27 من الشهر الحالي، عمومًا هاتف Xperia XA واحد من هواتف الشركة اليابانية والمعلن عنه العام الماضي وقد كان له شعبية بين الأشخاص عند إتاحته للبيع، لهذا اليوم ستعلن الشركة عن نسختها الجديدة أو المطورة بشكل أصح للهاتف المذكور وسيعمل إسم Xperia XA2 أو بالاحرى XA (2017).

وكما قلنا في بادئ الحديث كان لهذا الهاتف بعض التقارير ومقاطع الفيديو التي تحدثت عن مواصفاته القادمة، وابرزها ان الهاتف سيكون مستطيل الشكل، وهذا فعلا ما أكدته الصور الحقيقة والمسربة التي طالت الهاتف المذكور حيث يلاحظ ان الهاتف مستطيل الشكل وليس مربع الشكل، وحتى ان زواياه أكثر وضوحًا.

وذكر المصدر ان الهاتف سيعمل بنظام تشغيل اندرويد نوجا 7.0، وسيتم تزويده بمعالج من نوع MediaTek Helio P20 مع ذاكرة وصول عشوائي 4 غيغابايت وكاميرا خلفية بقوة 23 ميغابيكسل مع أمامية بقوة 16 ميغابيكسل وهذا ما تميزت به هواتف سوني من قوة كبيرة في كاميراتها المصاحبة لهواتفها القديمة والحديثة.

أخيرًا وفي تقارير سابقة تحديث بأن هاتف Xperia XA2 سيكون متاح بسعر 300 إلى 320 دولار، وان منفذ USB سيكون من نوع C التي من شأنها ستكون ساعة الرأس 3.5mm، بالنهاية نحن بدورنا وعند الاعلان الرسمي سنكون بالموعد، وكما اشرنا سابقًا بتاريخ 27 من شهر فبراير الحالي ستكون لنا تغطية شاملة لنقل لكم آخر الهواتف التي ستم الاعلان عنها طيلة ايام المعرض.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق